بسمه تعالى
حببت ان انقل لكم بعض الطرائف الوهابية ورد شبهاتهم باسلوب مضحك لبيان جهلهم (حدث ذالك معي في البالتلك في غرفة امير الكونين علي)
حول تحريف القران:
اتى وهابي وقال: يا شيعة لماذا تقولون بتحريف القران؟
قلت اخذ المايك واقراء لنا
الوهابي اخذ المايك وقال: البحراني والحائري ووو يقرون بتحريفه
اخذت المايك وقلت: كملت؟
قال: نعم
قلت: قول معي: اللهم العن من قال بتحريف القران
الوهابي: لم يلعن الى بعد عناء طويل
قلت: ماحكم علمائنا الان؟
قال الوهابي: كفار
قلت له: شكراً كفرت عائشة بنت عُتيق
قال لي: دليلك؟
قلت: التفسير من سنن سعيد بن منصور: ج 2 ص 436: حدثنا سعيد قال : نا أبو معاوية قال : نا هشام بن عروة ، عن أبيه قال : سألت عائشة عن لحن القرآن ( إن الذين آمنوا والذين هادوا والصابئون ، والمقيمين الصلاة والمؤتون الزكاة (1) ) ، و ( إن هذان لساحران ) ، فقالت : « يا ابن أختي هذا عمل الكتاب ، أخطأوا في الكتاب
الوهابي: اخطئت عائشة هنا
قلت: وهكذا علمائنا - ان قالوا بالتحريف - اخطئوا ولهم اجر واحد
فبدء يهذي
حببت ان انقل لكم بعض الطرائف الوهابية ورد شبهاتهم باسلوب مضحك لبيان جهلهم (حدث ذالك معي في البالتلك في غرفة امير الكونين علي)
حول تحريف القران:
اتى وهابي وقال: يا شيعة لماذا تقولون بتحريف القران؟
قلت اخذ المايك واقراء لنا
الوهابي اخذ المايك وقال: البحراني والحائري ووو يقرون بتحريفه
اخذت المايك وقلت: كملت؟
قال: نعم
قلت: قول معي: اللهم العن من قال بتحريف القران
الوهابي: لم يلعن الى بعد عناء طويل
قلت: ماحكم علمائنا الان؟
قال الوهابي: كفار
قلت له: شكراً كفرت عائشة بنت عُتيق
قال لي: دليلك؟
قلت: التفسير من سنن سعيد بن منصور: ج 2 ص 436: حدثنا سعيد قال : نا أبو معاوية قال : نا هشام بن عروة ، عن أبيه قال : سألت عائشة عن لحن القرآن ( إن الذين آمنوا والذين هادوا والصابئون ، والمقيمين الصلاة والمؤتون الزكاة (1) ) ، و ( إن هذان لساحران ) ، فقالت : « يا ابن أختي هذا عمل الكتاب ، أخطأوا في الكتاب
الوهابي: اخطئت عائشة هنا
قلت: وهكذا علمائنا - ان قالوا بالتحريف - اخطئوا ولهم اجر واحد
فبدء يهذي
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حول زواج عمر من ام كلثوم (ع):
الوهابي: كيف يزوج معصوم ابنته من كافر؟
قلت: من قال كافر؟ بدء الكذب لا اله الا الله
الوهابي: اليس عمر عندكم كافر ؟
قلت: لا ولاكن منافق
الوهابي كيف المعصوم يزوج ابنته لمنافق؟ ورضاه دليل على ان عمر ليس منافق
قلت: المشكلة ان انتم لاتاخذون بكل الرواية لان في الرواية الامام لم يقبل به وذهب عمر يهدد بالامام علي ويريد قطع يده و الامام كان مضطر لزواج ابنته لعمر - ان كان الزواج تم - خوفاً للفتنة بعدين وما المنقبة في زواج عمر من ام كلثوم؟
الوهابي: المنقبة ان علي رضا به وبعدين هل خاف علي من عمر ؟ علي الذي خلع باب خيبر
قلت: هه يعني النبي لوط كان يحب قومه عندما اراد تزويج بناته لقومه؟ فهذه اذاً منقبة للكفار صح؟ وكلا الامام لم يكن خائف من عمر ولاكن الاسلام كان جديد العهد في ذلك الوقت
الوهابي: ههه لاتطعن في الامام علي يا اخي
قلت له: انا لا اطعن ولاكن اسالك سؤال
الوهابي: اسال
قلت: كيف الزواج صحيح والامام المعصوم يقول انه غصب ؟ واذا تذهب الى www.binbaz.org وتبحث تحت كلمة الزواج سوف ترى ان ابن باز يقول الزواج بدون اذن الوالي غير صحيح وعليها فعمر اغتصب بنت الامام علي
الوهابي: والامام لم يدافع عنها؟
قلت: الامام اقتدا بخليفته عثمان والنبي ابراهيم ولم يدافعوا عن زوجاتهم فاحكم بنفسك
الوهابي: هههه طيب موضوع ثاني
قلت له: لماذا تضحك جاوب لماذا ابو الانبياء وعثمان جبناء ؟
وخرج
الوهابي: كيف يزوج معصوم ابنته من كافر؟
قلت: من قال كافر؟ بدء الكذب لا اله الا الله
الوهابي: اليس عمر عندكم كافر ؟
قلت: لا ولاكن منافق
الوهابي كيف المعصوم يزوج ابنته لمنافق؟ ورضاه دليل على ان عمر ليس منافق
قلت: المشكلة ان انتم لاتاخذون بكل الرواية لان في الرواية الامام لم يقبل به وذهب عمر يهدد بالامام علي ويريد قطع يده و الامام كان مضطر لزواج ابنته لعمر - ان كان الزواج تم - خوفاً للفتنة بعدين وما المنقبة في زواج عمر من ام كلثوم؟
الوهابي: المنقبة ان علي رضا به وبعدين هل خاف علي من عمر ؟ علي الذي خلع باب خيبر
قلت: هه يعني النبي لوط كان يحب قومه عندما اراد تزويج بناته لقومه؟ فهذه اذاً منقبة للكفار صح؟ وكلا الامام لم يكن خائف من عمر ولاكن الاسلام كان جديد العهد في ذلك الوقت
الوهابي: ههه لاتطعن في الامام علي يا اخي
قلت له: انا لا اطعن ولاكن اسالك سؤال
الوهابي: اسال
قلت: كيف الزواج صحيح والامام المعصوم يقول انه غصب ؟ واذا تذهب الى www.binbaz.org وتبحث تحت كلمة الزواج سوف ترى ان ابن باز يقول الزواج بدون اذن الوالي غير صحيح وعليها فعمر اغتصب بنت الامام علي
الوهابي: والامام لم يدافع عنها؟
قلت: الامام اقتدا بخليفته عثمان والنبي ابراهيم ولم يدافعوا عن زوجاتهم فاحكم بنفسك
الوهابي: هههه طيب موضوع ثاني
قلت له: لماذا تضحك جاوب لماذا ابو الانبياء وعثمان جبناء ؟
وخرج
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حول الاستغاثة:
دخل وهابي وسالته: ممكن سؤال؟
الوهابي: اي اسال
قلت: هل الرسول رحمة الله لنا؟
الوهابي: نعم
قلت: ولاكن هذه الرحمة ماتت صح؟
الوهابي: اي نعم
قلت: يعني الآية التي تقول وماارسلناك الى رحمة للعالمين يجب ان تحذف لان الرحمة ماتت ام كيف؟
الوهابي: لا اعلم هل هي رحمة مؤقته ام دائمة
قلت: لازم تكون دائمة لان لو مؤاقته علينا حذف الآية لانها ماتنفعنا
الوهابي: ومالذي تريد تصل اليه؟
قلت: اذاً عندما تقول: يا رب برحمتك معناها يارب بمحمد لانه رحمة بنص القران والحديث: يا ايها الناس انما انا رحمة مهداة
الوهابي: ههه ماهذا الاستدلال ؟
قلت: ياعيني ثبت عندكم ان الرسول قال: يا ايها الناس انما انا رحمة مهداة فكافكم كفر و تستخيثون بميت والنبي مات ولم ينفعنا خلاص
الوهابي: بل انتم من يحب الكفر يا ....
قلت: لاتبكي حبيبي كل صلاتك باطلة روح عيدها ولاتقول برحمتك (بمحمد)
وبدء الوهابي برمي الشبهات
دخل وهابي وسالته: ممكن سؤال؟
الوهابي: اي اسال
قلت: هل الرسول رحمة الله لنا؟
الوهابي: نعم
قلت: ولاكن هذه الرحمة ماتت صح؟
الوهابي: اي نعم
قلت: يعني الآية التي تقول وماارسلناك الى رحمة للعالمين يجب ان تحذف لان الرحمة ماتت ام كيف؟
الوهابي: لا اعلم هل هي رحمة مؤقته ام دائمة
قلت: لازم تكون دائمة لان لو مؤاقته علينا حذف الآية لانها ماتنفعنا
الوهابي: ومالذي تريد تصل اليه؟
قلت: اذاً عندما تقول: يا رب برحمتك معناها يارب بمحمد لانه رحمة بنص القران والحديث: يا ايها الناس انما انا رحمة مهداة
الوهابي: ههه ماهذا الاستدلال ؟
قلت: ياعيني ثبت عندكم ان الرسول قال: يا ايها الناس انما انا رحمة مهداة فكافكم كفر و تستخيثون بميت والنبي مات ولم ينفعنا خلاص
الوهابي: بل انتم من يحب الكفر يا ....
قلت: لاتبكي حبيبي كل صلاتك باطلة روح عيدها ولاتقول برحمتك (بمحمد)
وبدء الوهابي برمي الشبهات
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Bani Hashim alhak.org
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق